اهلا وسهلا بكم في موقع شركة رابط من اجل العراق للاستضافة والبرمجة والتصميم وحلول مشاكل الويب
 

اخر الاخبار من وكالة الانباء الوطنية العراقية

اخر مواضيع مركز التدريب والتطوير

                 

الكودات اللونية

أخلاء المسؤولية

مرحبا بكم في موقع ( شركة رابط من أجل العراق LINK4IRAQ ) للاستضافة والبرمجة والتصميم وحلول مشاكل الويب .

تنويه مهم جدا : مواقعنا العاملة فقط هي : COM - NET ولا نتحمل مسؤولية اي موقع اخر

إن شركة رابط من اجل العراق وصاحبها لا يتحملان اي مسؤولية ولا بأي شكل كان عن المعلومات الواردة في المواقع المستضافة من قبل الشركة وايضا غير مسؤولة عن ادارتها او ادامة العمل فيها او اضافة الاخبار لها.

إن شركة رابط من اجل العراق بكافة مواقعها العاملة تتعهد باستمرار الخدمة والدعم الفني والحماية عدا الحالات القهرية مثل الحروب والكوارث الطبيعية فأنها لا يعطي أي ضمانات أو تعهدات فيما يتعلق بدقة أو اكتمال أو حداثة طبيعة المعلومات المزودة على المواقع الإلكترونيه. و من مسؤولية الزائر للموقع أو العميل ان يتحقق من سبب التوقف او التأخير.

لا يعتبر القائمين على مواقع شركة رابط من اجل العراق بأي حال من الأحوال مسؤولين عن أية أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو طارئة أو خاصة أو متسببة نتجت عن استعمال أو عدم القدرة على استعمال أية محتوى أو معلومات أو مواد وجدت بالخدمة أو الخدمة نفسها.هذا بالإضافة إلى أن الموقع لا يفترض أية مسؤولية عن أية أخطاء أو حذف لمحتويات هذا الموقع الإلكتروني أو أي إنهاء أو تعليق للموقع و علاوة على ذلك فإنا نخلي مسؤوليتنا من أي طبيعة كانت عن أية خسارة مهما كان نوعها و كيفما حصلت فيما يتعلق باستعمال هذا الموقع الإلكتروني.

   

شروط الخدمة

إن استخدامك لهذا الموقع او اي من مواقع الشركة العاملة يعني موافقتك على هذه الشروط. و إذا كنت لا توافق على هذه الشروط بالكامل، فان دخولك لهذا الموقع يعتبر غير مصرح به و عليك التوقف عن استعمال هذا الموقع فوراً.

إن هذا الموقع هو ملك خاص لشركة رابط من اجل العراق لخدمات الاستضافة والبرمجة والتصميم وحلول مشاكل الويب و تسري عليه جميع القوانين و الأنظمة السارية المفعول و المتعلقة بحماية حقوق الملكية الفكرية و كذلك جميع القوانين الأخرى التي من الممكن أن تحمي هذا الموقع أو تمنع الاعتداء على المعلومات أو البيانات أو قواعد البيانات أو الرسوم أو الصور أو الفيديو أو الأصوات أو الشعارات أو الأفكار التي يحتويها هذا الموقع.

إن المواد التي يحتويها هذا الموقع محمية بموجب حقوق النشر و لا يجوز لك أن تنسخ أو تعدل أو توزع أو تبث أو تعرض أو تؤدي أو تعيد إنتاج أو تنشر أو ترخص أو تنقل أو تذيع كل أو جزء من محتويات هذا الموقع الالكتروني في أي شكل من الأشكال، ورقياً كان أم الكترونياً، دون الحصول على موافقة مكتوبة من صاحب الشركة .

جميع العلامات التجارية(بما فيها العلامات التجارية الخاصة بالموقع المستخدمة في هذا الموقع الالكتروني هي علامات مسجلة و محمية بموجب القانون الدولي و قوانين الدول الأخرى. إنك توافق على ألا تعرض أو تستخدم بأي شكل من الأشكال العلامات التجارية الخاصة بالموقع بدون الموافقة الخطية و المسبقة.

لن يقبل استعمال هذا الموقع الالكتروني إلا لإغراض مشروعة فقط. ولا يسمح بإرسال أو بث أية مواد قد تنتهك أو تخل بحقوق الآخرين أو تحد من قدرتهم على استخدام الموقع. أو مواد تحتوي على أمور غير مشروعة عند المسلمين أو على تهديد أو قذف أو على تعدي على خصوصية الآخرين أو حقوق البراءات الخاصة بالغير و لا يجوز كذلك استخدام ألفاظ فاحشة، أو ألفاظ تسيء إلى الأديان والمقدسات الدينية، أو تكون لأي سبب آخر غير مقبولة، أو يكون من شأنها أن تشجع على ارتكاب جريمة أو تنطوي على مخالفة يترتب عليها مسؤولية مدنية أو تكون فيها مخالفة لأي قانون.

إن استخدام هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة، و سوف تتحمل جميع المخاطر المترتبة على ذلك. هذا بالإضافة إلى أنك توافق على تعويض صاحب الموقع عن أية خسارة قد تحصل لأي منهم نتيجة استخدامك هذا الموقع الإلكتروني.

بعض الوصلات في هذا الموقع تأخذك إلى مواقع أخرى. و لسنا بالضرورة نرعى أو نصدق أو نوافق على المحتوى الذي يظهر في مثل هذه المواقع.

يحق لمالك هذا الموقع في أي وقت و بدون إنذار أن يحجب أويوقف نشر أية مادة بدون رضا مالك هذه المادة أو بدون إعطاء أية مبررات أو أسباب ً. و يحق له حذف أو إعادة صياغة أو اختصار أو تعديل المادة المنشورة بالزيادة أو النقصان دون الإخلال بالمحتوى أو المعنى.و لا يترتب على مثل هذا المنع أو الإيقاف أو التغيير أو التعديل أي نوع من المسؤولية

يحق لمالك هذا الموقع في أي وقت و بدون إنذار أن توقف تشغيل الموقع الالكتروني جزئياً أو بشكل كامل مؤقتا أو بشكل دائم.و لا يترتب على مثل هذا الإيقاف أي نوع من المسؤولية الشخصية أو العقدية. على ان لا يؤثر هذا القرار على المواقع المستضافة لدى شركة رابط من اجل العراق .

يحق لمالك هذا الموقع إنهاء هذه الاتفاقية و إنهاء استخدامك لهذه الخدمة.و كذلك يحق له تعديل أو تغيير شروط هذه الاتفاقية بإرادتها المنفردة و في أي وقت و بدون إشعار. و لذلك فإننا ننصح بان تستمر بزيارة الموقع الإلكتروني للسوق من وقت إلى آخر لتتعرف على أية تغييرات من الممكن حصولها في المستقبل حول هذه الاتفاقية. ولا علاقة لهذا البند بالقعود المبرمه مع المواقع المستضافة الا اذا خالفة شروط تقديم الخدمة .

يخضع تنفيذك لهذه الاتفاقية و أي نزاع قد ينشأ عنها حصرياً لقوانين جمهورية العراق . و يجب إن توافق صراحة على الاختصاص الحصري المكاني لمحاكم جمهورية العراق في جميع الحالات و النزاعات و نقاط الخلاف الخاصة بهذه الاتفاقية.

   

سياسة الخصوصية

اولا : تلتزم شركة رابط من اجل العراق بعدم إفشاء أي معلومات شخصية لأي طرف آخر تحت أي ظرف من الظروف ما عدا ما تقتضيه المتطلبات الأمنية العالمية أو المحلية في الجمهورية العراق وبقرار قضائي نهائي.

ثانيا : تتعهد شركة رابط من اجل العراق بعدم استخدام معلوماتك الشخصية لأي غرض تسويقي أو ترويجي لأي جهة خارجية ، فقط تستخدم لأغراض الإحصاء و التسويق الموجهة للشركة لحلول التصميم و وجودت منتجاتها.

ثالثا : تتعهد شركة رابط من اجل العراق بعدم الإطلاع على محتويات ملفات مواقعكم ومحتواها الا في حالة وجود شكوى موجهة ضد الموقع أو في حال الشك بتأثير الموقع على السيرفر .

رابعا : إن محتويات الموقع و معلوماته مسؤولية العميل وحده ، ولا تلتزم شركة رابط من اجل العراق بتقديم أي دعم للحصول على المعلومات أو البيانات من جديد في حالة فقدانها الا اذا نص اتفاق منفصل على ذلك ونقدمها فقط في حالة توفرها ، دون التعهد بذلك دائما

خامسا : إن إحصائيات الإستخدام و الدخول و البيانات الشخصية لا تستخدم ولا تمنح لاي جهة مهما كانت الاسباب والدوافع الا بما تطابق مع اولا من هذا الباب .

سادسا : لا تستضيف شركة رابط من اجل العراق اي موقع من المواقع التالية :

1 المواقع الاباحية .

2 المواقع المسيحية .

3 المواقع اليهودية .

4 مواقع الاغاني .

5 المواقع التي تتعرض للدين الاسلامي ظاهراً او باطناً.

6 المواقع السياسية والاعلامية التي تمس الرؤساء او الامراء او الملوك .

7 المواقع الارهابية او التي تدعو الى الارهاب .

8 المواقع التي تقدم دورات تعليمي او تدعو الى الاختراق او التخريب .

سابعاً : كافة الدومينات ( نطاقات الاسم ) المحجوزة من قبل شركة رابط من اجل العراق هي ملك للشركة مالم ينص اتفاق رسمي موقع بين الشركة ومستخدم النطاق على اتفاق اخرى.

ثامناً : يمنع منعاً باتاً استخدام القوائم البريدية والرسائل الجماعية ( السبام ) وسيتم ايقاف المواقع التي تقوم بهذا.

تاسعاًً : يمنع منعاً باتاً رفع او تنصيب او المساعدة على رفع او تنصيب البرامج او السكربتات التي تساعد او تقوم باختراق المواقع.

عاشراً : يمنع منعا باتاً استخدام برامج زيادة المساحات او حجم التبادل الشهري.

حادي عشر : اي دومين ( نطاق اسم ) تنتهي فترة صلاحيته ولا يرغب صاحبه ضمن الماده سابعاً من هذا الاتفاق تقوم الشركة بتجديده ويكون ملك لها.

ثاني عشر : لشركة رابط من اجل العراق الحق في ايقاف اي موقع وباي وقت اذا ما تعارض مع البند سادسا من هذا الميثاق وبدون العوده الى صاحب الموقع ويكون عقده لاغياً.

 

الوكلاء والفروع

الحسابات البنكية

سياسة الخصوصية

اخلاء المسؤولية

شروط الخدمة